أخبار المشاهير عالم الفن

Selfie تورّط هيفا ونجوم “شكلك مش غريب” يعترضون

لم يمرّ الأسبوع الأول من تحضيرات عرض أولى حلقات برنامج “شكلك مش غريب” على خير، فما حصل في الكواليس بعيدًا من الكاميرات يُثير تساؤلات عدة.

فبعد انتهاء الحلقة الأولى، بدأت موجة الاعتراضات مع زوج الفنانة باسمة، إيلي جبيلي، الذي لم يرقه التعليق على أداء زوجته وصوتها عندما قالت اللجنة إنّها لم تقترب من الشحرورة صباح في الأداء فيما جاء الشكل صائبًا مئة بالمئة. وكان الأخير قد ناقش الكثيرين برأيه، مبديًا تساؤله حول أحد البنود التي نصّ عليها العقد المبرم مع البرنامج، ألا وهو عدم التحدّث عن الصوت.

أمّا الاعتراض غير المعلن، فكان مع الممثلة ميس حمدان التي لم يُعجبها ترتيبها بين المشاهير ولا حتّى الملاحظات التي أعطيت لها، فكان توتّرها واضحًا بعد إعلان النتيجة وخلال تبديل الملابس بعد الحلقة.

ولنكون أوفياء مع قرّائنا الذين تساءلوا، حالهم حال روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصداقية الاختيار العشوائي، نقول لهم، بحسب مصادرنا، إنّه تمّ الاتفاق مع المشاهير مسبقًا على أسماء الشخصيات التي سيُقلّدونها ولكن من دون تحديد أيّ ترتيب.

أما النجمة هيفا وهبي، التي تعيش اليوم فترةً من النشاط الفني بين إنجاز مشاهدها في مسلسل “كلام على ورق” وحلقات البثّ المباشر من “شكلك مش غريب”، فقد وصلتنا معلومات تقول إنّها راضية جدًّا عن أصدائه وعن إطلالتها في أغنية “سونيا” للفنانة الراحلة هند رستم، فقد تدرّبت عليها يومًا طويلًا استمرّ حتى ساعات الفجر الأولى، وقد صوّرت المقطع الخاص مع الراقصين تحت إشراف المدرّب سامي خوري.

ومن جهة أخرى، يبدو أن النجمة هيفا وهبي لم تنتبه إلى الكاميرات التي قد تلتقطها أثناء خروجها من المسرح، وتحديدًا بعد المؤتمر الصحافي الخاص بإطلاق برنامج “شكلك مش غريب”. فبينما كانت هيفا تلتقط صورة Selfie مع المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن حايك، كانت لا تزال تمسك بعلبة السجائر، فتحوّلت هذه الصورة من ذاتية إلى باباراتزي وصلت إلى بريدنا.

هذه الصورة تشير بالخط العريض إلى أنّ هيفا مدخّنة، أو على الأقل، تدخّن كي تبعد شبح التوتّر عنها، ولا سيّما أنّها في لقاء مباشر مع الصحافيين في إطلالةٍ مختلفة لها.

(نواعم )

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: