عالم المنوعات

٦ أنواع للخيانة النسائية

تتعدد أشكال الخيانة في أحيان كثيرة لتعدد مسبباتها ودوافعها، وهنا نود التأكيد على أن الخيانة جريمة ترتكب من الطرفين، فقد يرتكبها الزوج، وقد تقع فيها الزوجة، فهي ليست حكراً على أحد الأطراف، ولا يلام فيها طرف دون الآخر.

إليكم 6 أنواع من الخيانة التي تمارسها النساء بحق شركائهن تختلف بحسب نوع الشخصية كالآتي:

–     الخائنة عاطفياً: هي المرأة التي تخون سواء عاطفياً أم جسدياً؛ لأنها تشعر بأنّها لا تحظى بما يكفي من الانتباه من شريكها الحالي على كافة الأصعدة.

–     الخائنة جنسياً: هي تحب شريكها وسعيدة معه، لكنها تخونه مع الآخرين؛ لأنّها تحبّ المزيد والمزيد من الجنس، فهي تريد تجربة الجماع مع آخرين من دون البحث عن العلاقة والمشاعر.

–       الخائنة انتقامياً: هي التي يخونها شريكها فتردّ له الخيانة انتقاماً، وهي أسوأ الخائنات؛ لأنّ شريكها لا يمكنه أن يتجاوز مثل هذه الحوادث.

–      الخائنة السكرانة: هي التي تخون فقط عندما تكون تحت تأثير الخمور أو المخدرات، وربما هناك أسباب في اللاوعي تدفعها إلى الخيانة عندما تكون تحت هذه الحالة.

–      الخائنة التي عانت من أزمة منتصف العمر: هذه المرأة تزوجت صغيرة، وغالباً وضعت طفلاً في بداية زواجها، ولم تختبر حرية العلاقة كراشدة، لذا فإنّ تقييدها بشريكها لن ينفع، وإذا ما صادفت علاقة بنهاية الأمر فستخون.

–     الخائنة الغارقة في الخيال: هذه المرأة ليس لديها أيّ نية للخيانة حتى يأتي رجل خيالاتها أو فارس أحلامها، فليس هناك منافسة عندما يتعلق الأمر بهذا الرجل، فهو كلّ شيء أرادته في حياتها، وهي قد بررت في رأسها الخيانة أساساً قبل أن تلتقي به.

(الجمهورية)

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: