أخبار المشاهير عالم الفن

هيفا وهبي تقاضي الشاعر أحمد ماضي

استدعت شعبة الجرائم المالية والمعلوماتية في بيروت الشاعر الغنائي أحمد ماضي للتحقيق معه في دعوى رفعتها ضدّه هيفا وهبي. وجاء ذلك بعد تغريدات أطلقها ماضي قبل شهرين انتقد فيها هيفا بسبب تصريحاتها التي قالت فيها إنّ اليسا ملكة النشاز، فكتب أحمد مغرّداً: “إنو هيفا صار بدها تحكي بالنشاز وعلى إليسا؟ بعد ناقص الراقصات يحكوا بالفن وعلى ملكة الإحساس. مش بوس الواوا مستواكي يا هيفا دانا ونانا وبس”.

وقال في بتغريدة أخرى: “في شي إسمو إحساس، وشي إسمو عهر. بعاد عن بعض كتير. وفي ملكة الإحساس وفي ملكة العهر. الفرق كتير كبير”. ورغم أنّه لم يذكر اسم هيفا في التغريدة الثانية، الا أنّها اعتبرت نفسها المعنية، فقامت بإعادة نشر التغريدة عبر صفحتها الخاصة على تويتر. ووجّهت اتهاماً لاليسا بأنّها مَن قامت بتحريض ماضي على إطلاق التغريدات، إذ كانت اليسا في الاستديو تسجّل أغنية من كلمات ماضي وكان هو برفقتها في الاستديو، فكتبت هيفا: “كانوا سوا بالاستديو وطلبت منو يبعتلي هالرسايل. شكراً يا ولاد بلدي المحترمين”.

بعدها، أعادت هيفا نشر تغريدة ثالثة أطلقها ماضي وكتب فيها: “إذا الفنانة عاهرة، جمهورا أكيد حيتمثل فيها ويتعلم العهر منها! والفنانة المحترمة جمهورا أكيد حيتمثل فيها ويتعلم الأدب”. وما كان من هيفا سوى الردّ بتغريدة جديدة كتبت فيها “عبد المأمور، أيضاً وأيضاً برسم القضاء والصحافة والجمهور اللبناني”

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: