أخبار المشاهير عالم الفن

شقيقة هيفاء وهبي نجمة ماركة مجوهرات عالمية

 لعلّ ” رولا يموت ” الأخت غير الشقيقة للنجمة هيفا وهبي  ،  تتمتّع بكاريزما  تختلف عن غيرها من الجميلات اللواتي يبرزن جمالهن على مواقع التواصل
 الاجتماعي …فقد دأبت منذ فترة على عرض صور لها بمناسبات عديدة وجلسات تصوير مميّزة  ، تثير بمجملها فضول المتابعين الذين يتشّوقون بلهفة لمشاهدة كل جديد لها ..

وتشاء في كل مرة  أن تطلّ  على صفحتها بمشاهد  ساخنة وملابس ” آخر موديل ” تبرز من خلالها مفاتنها الجميلة ومقاساتها التي تكاد أن تكون مواصفات جمالية عالمية..
الأمر الذي أفسح ويفسح المجال للتعليقات الكثيرة الناتجة عن محبة الفانز لها والتي تصبّ غالباً في خانة كلام الثناء والاعجاب والتودّد.

وقد دخلت مؤخراً السبق الاعلامي من خلال مواقفها السلبيّة مّما تقوم به النجمة اللبنانية هيفا وهبي على مختلف الصُعُد ..  وتابعت الصحافة الالكترونية  بكثير من الاهتمام جميع مواقفها الهجومية  على أساس ( وشهد شاهد من اهله ).

وكانت ” رولا ” قد حلّت بالأمس  وجهاً اعلانياً  ونجمة لماركة النظارات العالمية “Catalea” في اوتيل الموفومبيك  ، فلفتت بجمال طلّتها وحضورها جميع المدعوين  الذين أبوا الاّ التحدّث معها  والتقاط الصور التذكارية .

وقد علمت مصادرنا ، أن ” رولا ”  تدرس حالياً عرضاً قُدّم لها من احدى أهمّ الشركات التي تُعنى بالمجوهرات  في أوروبا  كي تكون نجمة الماركة أيضاً .. وبهذا تكون قد دخلت حال المنافسة مع هيفا .

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: