Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home3/wadrdq0acfqq/public_html/wp-content/plugins/image-watermark/image-watermark.php on line 102
شاكيرا لبيكيه: كنت مع ريهانا أكثر إثارة – عالمُكِ
عالم المنوعات مشاهير العالم

شاكيرا لبيكيه: كنت مع ريهانا أكثر إثارة

طالبت الفنانة الكولومبية شاكيرا ووالد طفلها نجم فريق برشلونة جيرارد بيكيه، بالكف عن التدخل في عملها

حيث فوجئ الجميع بتغريدة قاسية للغاية من شاكيرا، تطلب فيها من زوجها “عدم التدخل في عملها نهائياً”، وتذكره بأنها “امرأة حرة وقوية ولا تسمح لأحد بالتأثير على قراراتها الفنية بعدها التزم اللاعب المصاب الصمت”.

أما سبب هذه التغريدة القاسية، فهو تغريدة جيرارد التي عبر فيها عن غيرته من بعض الموديل الرجال الذين يشاركون زوجته تصوير أغانيها، كما أبدى رأياً سلبياً في مشاهدها المثيرة المشتركة مع الفنانة ريهانا في النسخة المصورة من الديو الأخير “Can’t Remember to Forget”.

ولم تترك شاكيرا لحبيبها مساحة للإعتذار عن تعليقاته، فقد باغتته بتغريدة، قالت فيها: “بيكيه لا تقل لي ما يجب عليّ فعله، فيما يخص أسرتنا يمكننا أن نتناقش على أسس من الثقة المتبادلة، ولكن فيما يخص عملي لا تتدخل نهائياً”.

وسخرت شاكيرا في تصريحات صحافية لها من الشائعات التي أكدت ان “الديو الأخير مع ريهانا جاء تلبية لرغبات بيكيه الرافض لمشاركة الموديل الرجال في تصوير مشاهد مثيرة مع زوجته”، وقالت: “كنت مع ريهانا أكثر إثارة”.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: