تتمتع عارضات الأزياء بقدرة مدهشة على إثارة إعجاب الجميع، نساءً ورجالًا، لأنهن يظهرن بأفضل طلة ومن دون استخدام الكثير من الماكياج. لكن الواقع هو أن عارضات الأزياء يستخدمن الماكياج، إنما بطريقة خفية لا تبدو مبالغ فيها.

إليك بعض أسرار عارضات الأزياء الجميلات لشكل متألق دائمًا:

كلوديا شيفر: “استخدمي الكثير من خافي العيوب لأنه قادر على إخفاء الكثير من الشوائب”، هذا ما تقوله عارضة الازياء الشقراء، مشيرة إلى أنها تضع القليل منه على عظام الوجنتين ليعطيها طلة جميلة ومتوهّجة.

إيفا هريزغوفا: تتميز هذه العارضة ببشرتها التي لا تشوبها شائبة وشعرها الصحي، فهي تستخدم أقنعة مكثفة لتغذية شعرها وتعمد إلى تشذيبه في شكل منتظم. تنصح إيفا بتناول الفيتامينات للحفاظ على صحة شعرها من الداخل الى الخارج.

نعومي كامبل: تعتبر ناعومي أن سرّ جمال الوجه ينبع من الحواجب المثالية، وتقول: “شذبي حاجبيك في الشكل الصحيح لأنها يمكن أن تحدث فرقًا حقيقيًا في شكل وجهك وتساعد على جعل عينيك أكثر بروزًا”. أما عن خصلات شعرها المثيرة، فهي تلف شعرها بعد غسله وتتركه ليجف، ثم تسدله ليظهر بتموجات طبيعية رائعة.

كيت موس: إنها الوجه الإعلاني لمنتجات ريميل منذ سنوات، وتقول أنها لا تغادر منزلها من دون الماسكارا وقلم تحديد العين وملمع الشفاه. وتضيف: “لا أستطيع العيش من دون الكحل الأسود، إنه مثل بصمتي الشخصية”.

هايدي كلوم: إذا أردت أن تبدي مثل هايدي كلوم على السجادة الحمراء، فالسرّ هو “البرونزر”. تقول عارضة الأزياء الحسناء أنها تحب أن تبدو بشرتها متوردة على السجادة الحمراء لذلك استخدم البرونزر مع القليل من المرطب يجعل بشرتها تبدو متوهجة. وفي حال لم تتمكّن من أخذ علبة البودرة المضغوطة معها إلى السهرات، فإنها تضع القليل منها على منديل ورقي وتخفيها في حقيبة اليد الصغيرة.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: