عالم الفلك

MUBSليلى عبداللطيف جريئة وكرمتها جامعة الـ

لبت السيدة ليلى عبداللطيف دعوة الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS والإعلامي رجا ناصر الدين، للمشاركة في ندوة ثقافية، ضمن محاضرات يعطيها رجا في الجامعة، بحضور أكثر من 100 طالب من طلاب الجامعة الذين تجمهروا ليناقشوا ليلى في أمور الإلهام والتوقعات، فطرحوا على مدار ساعة ونصف كل أسئلتهم لتجيب عليها ليلى بصراحة وجرأة وشفافية عالية.
الندوة التي قام بإدارتها رجا ناصر الدين، وحضرتها إدارة الجامعة وجمع من أساتذة الجامعة، بالإضافة إلى الطلاب، تمحورت حول موهبة ليلى، وقدرتها على كشف المشتور ورؤية المستقبل، وحول النجومية التي حققتها وكيف استطاعت أن تصبح رقماً صعباً بين من يتوقعون عبر الشاشات اللبنانية، بفضل نسبة صدقية توقعاتها العالية جداً، وكانت صريحة جداً في إجاباتها، وأكدت أنّها لا تؤمن بالتبصير وقراءة الفنجان والتارو، وأعلنت أنّ أمور الأبراج ليست علماً، وأنها لا تؤمن بالأبراج حتى.
وأكدت ليلى خلال المحاضرة أنّها تتجنب التركيز على أمور عائلتها وتحديداً أولادها، وأنّها لا تستطيع أن تستلهم دوماً، وفسرت أنّ الأمر يحتاج لمزاج معين وحالة خاصة، وذكرت ليلى أنّ علاقتها بالـLBCI جيدة جداً، وأنها سعيدة بنسبة المشاهدة المرتفعة جداً التي يحققها برنامج (تاريخ يشهد).
ذكرت ليلى أيضاً أنها رفضت أن تزور إحدى الشخصيات السياسية دون أن تذكرها، وضحكت مطولاً على من يدعون أنّها تلتقي برجال مخابرات وتستقي منهم معلوماتها، وقالت: “معقول تكون المخابرات المصرية هيي اللي عطيتني توقعات الإنقلاب على مرسي مثلاً”؟
بعد انتهاء المحاضرة، كان ملفتاً تجمهر الطلاب حول ليلى لأخذ صور معها، شاكرين إياها على مشاركتها في الندوة، وقدّمت إدارة الجامعة المتثملة بالسيدة ساهرة علامة وفريق عمل الجامعة، بتقديم درع تقديريّ لـ ليلى تعبيراً عن حبهم لها وتقديرهم لمشاركتها في هذه الندوة.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: