عالم المنوعات

7 حقائق.. للنساء فقط

المرأة تجهل أمور عدة عند الرجل، لا يستطيع الإفصاح عنها، ويتمنّى لو تدركها المرأة وتتصرّف معه على أساسها.

– الإحترام

الرجل بحاجة ماسة الى الشعور بأن الشريكة تحترمه في الأماكن العامة والجلسات الخاصة. في كتاب “للنساء فقط: ما يجب أن تعرفيه عن الحياة الخاصة للرجال”، يقول الكاتب إن “الرجال يفضلون الشعور بعدم حبّ الشريكة لهم على اختبار قلّة احترامها تجاههم”.

– الأمان

يشعر الكثير من الرجال بأمان أقل ويحتاجون الى سماع الإطراءات من المرأة التي يحبها، والى سماع أنهم ناجحون على الصعيدين المهني والعاطفي. من هنا، تؤكد الدراسات إن عدم حصول الرجال على هذا التأكيد من الشريكة، يدفعهم الى البحث عنه في مكان آخر.

– العلاقة الجنسيّة

الرجال بحاجة الى المزيد من “الجنس”، وهذا أمر قد لا يكون مجهولاً كلياً، الاّ ان أسباب ذلك هي المفاجئة. ففي حين قد تظنين أن الرجل يسعى الى حاجة فيزيولوجيّة عنده، إلا أن سعي الرجل الى المزيد من الجنس، هو سعيّ غير مباشر الى دليل على رغبة الشريكة به. ذلك أنه يحتاج إلى أن يشعر بكونه مرغوباً من قبلكِ. فلا تظلمي حبيبك كلما طالب بالمزيد!

– النظر لا يُحجب

من الطبيعي ان تشعري بالغضب إذا حاول شريكك أو زوجك النظر الى امرأة أخرى اثناء وجودكما معاً. لكن مهلاً، الدراسات أثبتت أن اوفى الشركاء لا يمكنهم منع أنفسهم من التمعّن بصبيّة جميلة، ترتدي ثياباً مغريّة، وتمرّ قربهم في مكان عام.

 مظهرك يهمّه

في الوقت الذي يتأفف الرجل من ساعات الإنتظار الطويلة التي يقضيها منتظراً انتهائك من ارتداء ملابسك وتجهيز نفسك، تؤكد الدراسات أن مظهر الشريكة يشكلّ اهتماماً كبيراً له. مظهركِ قد يكون أداة، يستخدمها هو للتباهي بكِ أمام أصدقائه، ولإشعال الغيرة في قلوبهم.

– حاجات العائلة

“من واجبات الزوج توفير حاجات المنزل، والزوجة والأولاد” تقول الزوجة. أما الزوج، ففي داخله قلق وعلى كتفيه مسؤولية كبيرة يجعلونه دائم التفكير. بدل تذكيره المستمّر بواجباته، قد يحتاج زوجك إلى بعض التشجيع والدعم من قبلك.

– الرومانسيّة

من قال إن النساء فقط رومانسيّات! الرجال رومانسيّون أيضاً، لكنهم غير واثقين من قدراتهم الرومانسيّة. ما عليك القيام به هو تحفيزه وتقوية ثقته بنفسه وبقدراته عوض انتقاده في حال فشل في تنفيذ مفاجأة كنت ترغبين بها. مرّة تلو الأخرى، قد يتحسّن أداؤه.

(Lebanon24)

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: