أخبار المشاهير عالم الفن

هكذا ألغي تصوير: هيك منغني

بعد توقف استمرّ أشهرًا عدة، عاودت محطة Mtv اللبنانية تصوير برنامج “هيك منغني” الذي تقدّمه النجمة مايا دياب، فقد صُوّرت الحلقة الأولى من الموسم الرابع مع الفنان أيمن زبيب والفنانة نهوى. غير أنه، كما سبق أن ذكرنا في مقال سابق، سيعود “هيك منغني” بحلّة جديدة وتغيير جذري بدءًا من مكان تصويره، الذي انتقل من استديوهات المحطة إلى النادي الليلي “The One” في بيروت، وبتقنيات عالية ومتجددة.

الحلقة الأولى اتّسمت بأجواء أكثر من رائعة، حيث فاجأ أيمن ونهوى الجمهور بأداء الديو المنتظر الذي سيجمع بينهما، فكانت انطلاقته الأولى من على مسرح “هيك منغني”، فلاقت إعجاب الحضور الذي تفاعل مع الأغنية وأشعل أجواء المكان.

غير أن التغيير لم يطرأ فقط على مكان التصوير، بل على المضمون أيضًا، بحيث أصبح للمشاهدين في بيوتهم حصّة للاشتراك في الألعاب من داخل منازلهم.

أما ما بقي ثابتًا ولم يتغيّر في البرنامج فهو مايا دياب، التي لطالما عوّدتنا على إطلالاتها التي تخطف الأنظار وتحبس الأنفاس، فقد خصّت الحلقة الأولى من البرنامج بفستان زيتي اللون من مجموعة بالمان الخاصة Balmain Special Edition.

إلا أن المفاجأة الكبرى كانت في اليوم التالي، حيث كان من المفترض تصوير حلقة ثانية من البرنامج، وعلى الرغم من وجود فريق العمل كاملًا ومستعدًا للتصوير، فوجئوا بخبر إلغاء التصوير من دون أيّ سبب أو مبرّر أو حتى مقدّمات، فما الذي حصل في كواليس برنامج “هيك منغني” بعد حلقة تصوير واحدة؟!

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: