سينما وأفلام عالم المنوعات

نجوم نسوان يحتفلون بيوم المرأة العالمي

اجتمع نجوم فيلم (نسوان) اللبناني، في Vox Cinemas في مجمّع الـCity Center في بيروت، بالتنسيق والاشتراك مع جمعية (كفى) المعنيّة بشؤون المرأة، وبتغطية من رويترز وعدد كبير من وسائل الإعلام المحلية.

احتشد ناشطون وناشطات من جمعية (كفى) ومعهم عدد كبير من الشابات والشبان الذين اختاروا أن يتشاركوا مع نجوم الفيلم، خطوتهم المميزة التضامنية مع المرأة، وكان مُلفتاً أن رفع نجوم الفيلم شعارات تضامنيّة مع قضايا المرأة، وطالبوا بتأمين حقوقها وتعديل القوانين المُجحفة بحقها.

شارك في الحملة كل من ندى أبو فرحات، زينة مكي، الياس الزايك، ليليان نمري وأنطوانيت عقيقي، كما كاتب الفيلم يوسف سليمان، ومخرجه سام إندراوس، كما المنتج حسن جابر، وفاجأت ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا الجميع بحضورها ومشاركتها المُلفتة تلبية لدعوى القيّمين على النشاط.

(نسوان.. ليش لأ) كتابة يوسف سليمان، إخراج سام إندراوس، إنتاج (جارودي ميديا) و(آي شوت)، توزيع ECS، والموسيقى التصويريّة لكارينا عيد، التي أبدعت في تأليف موسيقى العمل وأضفت عليه رونقاً خاصاً، إضافة إلى تلحينها وأدائها أغنية الفيلم (ليش لأ) التي ما تزال تلاقي نجاحاً كبيراً. لعب دور البطولة فيه كل من الياس الزايك، زينة مكي، لارا رين، ندى أبو فرحات، ليليان نمري، أنطوانيت عقيقي، ميشال أبو سليمان، سينتيا كرم وجوزيف عازوري.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: