حفلات عالم الفن

فارس كرم نجم حفلات أميركا وكندا

في واحدة من أجمل الجولات التي قام بها النجم اللبناني فارس كرم خلال مسيرته الفنية، التقى فارس بآلاف اللبنانيين والعرب الذين اختاروا السهر معه، في 13 حفلاً توزعت على 9 ولايات كندية وأميركية، فكانت سهرات من العمر، غمرت فيها الجالية اللبنانية والجاليات العربية، فارس بالحب والدعم واستقبلوه بالترحاب كأحد روّاد الأغنية اللبنانية.

فارس الذي انتقل كالسندباد من حفل إلى آخر، راكم نجاحات توجّها الجمهور الذي ملأ أفخم الصالات الكندية والأميركية، فكانت الحجوزات Full حتى قبل موعد الحفلات بأسبوعين.

ليالي أميركا وكندا، شهدت أنجح الحفلات على الإطلاق، فعاد فارس إلى لبنان منتصراً، حاملاً في قلبه سعادة غامرة بالإقبال الجماهيريّ الكبير على حفلاته، وبحب الناس، الذي يستمد منه قوته وإصراره على الاستمرار وتقديم الأفضل.

اختار فارس مجموعة أغنيات من ألبومه الأخير (فارس كرم 2013) وألبوماته السابقة، التي رددها الجمهور معه، فأشعل الأجواء وحرّض في ذاكرة اللبنانيين والعرب، الرغبة بالعودة إلى أوطانهم، لما تحمل أغنيات من روحية تناسب كل الأذواق.

من كل الأعمار كانوا، ومن مختلف الجنسيات، وبأعداد هائلة رافقوه منذ دخوله كل صالة وحتى خروجه منها، فرموا عليه الورد وتسابقوا لأخذ صور تذكارية معه. وكانت ملفتة مبادرة جهات عدة إلى تكريمه خلال حفلاته، فعاد حاملاً أوسمة وشهادات حب ودعم، يفتخر بها.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: