عالم المنوعات

ثلاثة شبّان تجولوا بالكعب العالي في “لو مال” احتراماً للمرأة‎

كان يوم الأربعاء عادياً لروّاد المجمّع التجاري Le mall ضبيه حتى لحظة دخول ثلاثة شبّان الوسط التجاري منتعلين حذاءً ذو كعب عالي وبدؤا بالتجوّل في أرجاء المكان. سماح الحكيم، سمّار ووجيد الحتّي، قرّروا الاحتفال باكراً باليوم العالمي للمرأة (في الثامن من آذار) من خلال مبادرة فريدة من نوعها في لبنان قامت بها حملة “Uf Chou Laziz” تحت عنوان “Men in Heels”.

“لأنها امرأة، بحتِرِما من راسا لَكَعبا”، بهذه العبارة ختمت الحملة فيلمها القصير والذي هدفت من خلاله إلى إيصال رسالة واحدة مع اقتراب يوم المرأة العالمي وهي “إظهار الاحترام والامتنان للمرأة من خلال القيام بأمرٍ بغاية البساطة لكنه يشكّل تحدياً كبيراً لنا نحن الرجال كانتعال حذاء ذو كعب عالي، ناهيك عن المهام الصعبة التي تقوم بها المرأة يومياً” بحسب وجيد الحتّي.

وفي الفيلم الذي نشرته “Uf Chou Laziz” على حسابها الخاص على موقع يوتيوب، علّق القيّمون “نهدي هذا الفيلم إلى كلّ أمّ وأخت وزوجة وخطيبة وصديقة وإلى كلّ النساء المذهلات في لبنان والعالم أجمع”، مضيفين “بعد أن عُيّن موضوع “الإلهام للتغيير” لليوم العالمي للمرأة هذا العام، أصدرنا هذا الفيديو لتشجيع النهوض بالمرأة في شتّى المجالات ولتعزيز المساواة في الحقوق”.

يُذكر أنّ “Uf Chou Laziz” هي حملة قامت بها جمعية “Uf Concepts” الهادفة إلى إظهار الجانب المرح والجميل من لبنان، بالرغم من مشاكله، من خلال مقالب ورقصات ارتجالية مفاجئة وحملات متفرقة.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: