عالم الجمال مكياج

افتتاح أكاديمية فادي قطايا للتجميل

بعد سنوات من العمل كخبير تجميل وبعد أن ترك بصمته على وجوه العديد من النجمات، ارتأى فادي قطايا أن يترك بصمته على جيل جديد من خبراء التجميل، فقرّر أن يفتتح أكاديمية فادي قطايا لتعليم فن الماكياج والتجميل على طريقته الخاصة والمستحدثة.
أكاديمية فادي قطايا للتجميل لن تكون كسائر أكاديميات التجميل، إذ يخص فادي من خلالها 4 او 6 أشخاص فقط، وسوف يتأنّى جداً في اختيارهم فبرأيه يجب أن يتمتعوا بحسّ الجمال بالفطرة ويجب أن تكون لديهم الرغبة والتحدي ليكونوا خبراء تجميل مميّزين، حيث أن هدف فادي قطايا من الأكاديمية أن يتخرّج منها جيل جديد من خبراء التجميل المميّزين ذوي بصمة مميّزة وليس هواة يريدون فقط تعلّم كيفية وضع الماكياج.
لذلك، فإن فادي قطايا سوف يختصر الطريق على تلامذته بالبدء معهم بمنهج مختلف أي بتقنية متجددة ومتطورة التي وصلنا اليها حالياً، وليس بالمنهج القديم والتقنيات البدائية القديمة، وذلك رغبةً منه بتخريج خبراء تجميل ذوي تقنية متجددة وحديثة تتماشى مع عصرنا اليوم.
يفتتح فادي قطايا الأكاديمية في السابع عشر من شهر آذار 2014، على أن يستمر الفصل الأول منها لغاية الأول من أيار، وباعتقاده أنها مهلة أولية كافية لتعلّم واتّقان المبادئ الأولى و الأساسية للتجميل، علماً أن هذه الفترة سوف تتضمّن ساعات تعليم مكثّفة، 3 ساعات يومياً على مدى 4 أيام في الأسبوع أي 12 ساعة أسبوعياً، فبرأيه هذه الأكاديمية هي للجديين فقط وللمثابرين ليصبحوا خبراء تجميل محترفين ومميزين.
غير أن التعليم لا يتوقف هنا، بل من يستحق و يرغب يمكنه الانتقال الى الفصل الثاني والثالث الى أن يرى فادي قطايا أنه أصبح جدير بلقب خبير تجميل.
الجدير بالذكر، بأن فادي قطايا سوف يُشرف شخصياً على الأكاديمية وليس أي من معاونيه، بحيث أنه لن يتفانى على تخصيص كل الوقت اللازم لتخريج دفعة من خبراء التجميل المحترفين يحملون بصمته الخاصة والمميّزة.
يبدأ الفصل الأول في السابع عشر من شهر آذار ويستمر لغاية الأول من شهر أيار2014، أيام الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء و الخميس من الساعة 11 قبل الظهر ولغاية الساعة 2 من بعد الظهر، غير أن مركز الأكاديمية سوف يكون في مركز فادي قطايا للتجميل، في منطقة فردان في بيروت، في سنتر “جي أم بلازا”.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: