Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home3/wadrdq0acfqq/public_html/wp-content/plugins/image-watermark/image-watermark.php on line 102
(نجوم فيلم (نسوان) وحلقة مميزة من (حديث البلد – عالمُكِ
عالم المنوعات

(نجوم فيلم (نسوان) وحلقة مميزة من (حديث البلد

أطلّ نجوم فيلم (نسوان) في مقابلة خاصّة من برنامج (حديث البلد) عبر الـ Mtv مع الإعلامية منى أبو حمزة، ليسلّطوا الضوء على الفيلم والنجاح الكبير الذي يُحققه في صالات السينما، في مختلف المناطق اللبنانية.
حاورت منى كل من الياس الزايك، زينة مكي، لارا راين، ميشال أبو سليمان والمخرج سام إندروس، وناقشتهم في فكرة الفيلم وأدوار الأبطال فيه، ضمن أجواء من الضحك والمزاح المختلط بالجدّ، حول مسألة تولّي النساء للحكم في لبنان، والانقلاب الذي تقوم به النساء في الفيلم، وكيف يتضارب مع التعصّب الذكوري الذي يتمثّل بـِ المعلم صابر أو (الياس الزايك).

المُلفت أنّه خلال الحلقة، تم عرض مشهد من كواليس تصوير الفيلم، لحادث صحيّ تعرّض له ميشال أبو سليمان، حيث فُكّ كتفه وهو يؤدي الدور، بسبب انفعاله في أداء الشخصية، فطُلب له فريق الإسعاف وتمّ نقله إلى المستشفى، وتابع ميشال يروي أنّهم ربطوا له كتفه، وعاد ليصوّر على أنّ كتفه كُسر بسبب ضرب زوجته له، في احتيال إخراجيّ ذكي.

حكى الياس عن دور صابر وأكّد أنّه قصد لحاماً وعمل لديه ليراقب شخصية اللحام اللبناني، وليرصد المواقف التي تُواجهه يومياً، كما ليدرس كيف يتعامل الناس مع اللحام، وهو أسلوب لا يتبعه سوى قلائل من النجوم المحليين، بينما يستخدمه كل نجوم العالم، ليتمرّسوا في أداء الدور.

زينة حكت عن جمالية دورها والنجاح الذي يحققه الفيلم، وسألتها منى عن حقيقة تورّم قدميها ونزفهما بسبب إعادتها لمشهد رقص الباليه لمرّات كثيرة، فأجابت بأنّها أصرّت أن يكون المشهد حقيقياً وصحيحاً.
كذلك قالت لارا راين، إنّ إدارة الممثل الصحيحة، جعلت الناس يحبون دورها، لأنّها تلعب دور الشابة اللئيمة في قالب كوميديّ طريف.
وحكى المخرج سام إندراوس، عن الصعوبات التي واجهت العمل، وعن تفاصيل التصوير وكل ما تطلّبه إنجاز الفيلم، خلال الفترة المحدّدة لتصويره.

نذكر أنّ الفيلم يُحقق في أسبوعه الثاني أراقاماً عالية على شباك التذاكر، وما يزال يشهد على إقبال كبير، ويقوم نجوم الفيلم بالتزامن مع عرضه، بزيارة الصالات في لبنان، لمشاركة الناس العروض.

(نسوان.. ليش لأ) كتابة يوسف سليمان، إخراج سام إندراوس، إنتاج (جارودي ميديا) و(آي شوت)، توزيع ECS، والموسيقى التصويريّة لكارينا عيد، التي أبدعت في تأليف موسيقى العمل وأضفت عليه رونقاً خاصاً، إضافة إلى تلحينها وأدائها أغنية الفيلم (ليش لأ) التي ما تزال تلاقي نجاحاً كبيراً. لعب دور البطولة فيه كل من الياس الزايك، زينة مكي، لارا رين، ندى أبو فرحات، ليليان نمري، أنطوانيت عقيقي، ميشال أبو سليمان، سينتيا كرم وجوزيف عازوري.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: