Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home3/wadrdq0acfqq/public_html/wp-content/plugins/image-watermark/image-watermark.php on line 102
مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف ٢٠١٤ – عالمُكِ
عالم الموضة

مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف ٢٠١٤

فرساتشي القرن الواحد والعشرون ـ نمط جديد ومريح وحيوية الروك وترف دون مجهود.

ان غنى فرساتشي يلاقي اسلوب موضة الشارع ويخلق واقعا حيويا للنهار وبيانا قويا في الليل.

سترات الدنيم والجاكيتات الجلدية هي سترات البليزر الجديدة، في حين تتمتع تنانير الرافيا بأحجام محررة. وشرائط المطاط تقولب بنية التنانير وتجعلها ملاصقة للجسم ان كان في السراويل القصيرة أو في البلوزات.السترات المقصوصة عند الخصر توحي بالحرية وبالتناقض المرن.

وقد أعيد النظر في قميص التي شيرت الذي أصبح منتجا فاخرا، خاصة حين يُطبع بأزهار فرساتشي. أما الطبعات ذات نمط موسيقى “الهافي ميتال” (heavy metal) على قمصان التي شيرت فتصور فرساتشي وكأنها في جولة حول العالم للعام 2014. وهناك سترات فرساتشي التي تحكم بواسطة الاكباش وايضا قطع القماش المفرّغ الذي يظهر الجسد من تحته بشكل مثير في الجاكيتات والفساتين.

مثلثات من الخيوط المعدنية توحي بوجود الباندانا على الرقبة. وهناك أيضا الفستان القطني مع الخيوط المعدنية التي تتدلى منه على شكل وشاح.

أما الاكسسوار الجديد للنهار فهو السلاسل المعدنية على شكل الميدوزا، وهي تضفي انطباعا أكثر صرامة على فساتين التول المعدّة للسهرة.

والحقيبة الجديدة – بالازو ـ- هي غير منتظمة اطلاقا، ويمكن طويها أو حملها باليد. والصنادل ذات الكعوب السميكة لها رباطات من الأشرطة المطاطية .

” لقد أردت أن يكون كل شيء بمنتهى السهولة ودون جهد، ومستوحا من موضة الشارع. فتلك هي المرأة الحقيقية. المرأة المترفة. المرأة حسب فرساتشي”. دوناتيلا فرساتشي

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: