Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home3/wadrdq0acfqq/public_html/wp-content/plugins/image-watermark/image-watermark.php on line 102
(ماغي بو غصن نجمة (أحلى الأوقات) و(بعدنا مع رابعة – عالمُكِ
عالم الفن

(ماغي بو غصن نجمة (أحلى الأوقات) و(بعدنا مع رابعة

صوّرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن حلقة مميزة من برنامج المسابقات الذي تعرضه محطتا CBC المصرية والـ Mtv اللبنانية، في توقيتين مختلفين، ويتم فيه استضافة عدد من نجوم لبنان ومصر. فتم اختيار ماغي بو غصن من لبنان وشاركها في الحلقة كل من منّة شلبي من مصر، جوزيف عطية، إدوارد، شذى المصرية وكاتيا كعدي.

مقدما البرنامج نانسي أفيوني ومحمد نور، تفاعلا مع النجوم، وأدارا حواراً شيقاً تخللته الكثير من المسابقات في إطار كوميدي ضاحك.

ماغي أظهرت في الحلقة، مواهب عديدة منها الغناء، فأدت أغنية على طريقة الـ Karaoke كما تقتضي اللعبة، كما لم تخلُ الحلقة من تعليقاتها الساخرة وتلطيشاتها والكثير من المزاح الذي اعتاد الجمهور عليه، بشكل بسيط وثاقب في الوقت نفسه، في شخصية ماغي التي تميّزت خلال مسيرتها بإتقانها للكوميديا.

كما وأطلّت ماغي الأسبوع الماضي في حلقة مميزة من برنامج (وبعدنا مع رابعة) مع الإعلاميو رابعة الزيّات وتحدثت في الحلقة عن أعمالها، ونجاحها الكبير في Bebe، وعن عائلتها وفنها ضمن أجواء لم تخلُ أيضاً من الغناء والمزاح والضحك.
 
على صعيد آخر، سافرت ماغي إلى دبي في رحلة عمل وعادت، وتقرأ حالياً عدداً من سيناريوهات أفلام ومسلسلات لبنانية وعربية، كما تستعدّ للإنطلاق في تصوير فيلمها الجديد، ومسلسل يتمّ التحضير له أيضاً لتصويره قريباً جداً.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: