عالم المنوعات

الياس وزينة مختلفان في نسوان

ما يزال فيلم (نسوان) يُحقق إقبالاً عالياً على شباك التذاكر في مختلف الصالات اللبنانية، ويُحقق نجاحاً كبيراً، خصوصاً أنّ الجمهور يُشيد بالفيلم ويعبّر عن إعجابه الكبير به وبأداء النجوم فيه.
وفي مبادرة مميزة، يستمر نجوم العمل في زيارة صالات السينما في مختلف أرجاء لبنان، لملاقاة الجمهور ومشاهدة الفيلم معهم، حيث تنقل النجوم بين صالات بيروت، وصيدا، ويقصدون الليلة صالة Grand Cinema في الـLas Salinas في شمال لبنان، لدعم طرابلس والشمال عموماً، والتأكيد على أنّ اللبناني أينما كان، يحب الحياة ويدعم السينما اللبنانية.
على صعيد آخر، أطل النجمان الياس الزايك وزينة مكي في برنامج @ Mtv عبر الـ Mtv وكان الحوار عفوياً جداً ومختلفاً وظهرا الياس وزينة بشكل جديد، حيث تحدثا بانسيابية ومازحا المقدمين والجمهور وضحكا وحكيا عن الفيلم والنجاح الكبير الذي يحققه.
هذا وكانت شاركت زينة مكي والياس الزايك، أمس، الناس الذين قدموا لمشاهدة الفيلم معهم في Vox cinemas في مجمع City Center وتميز العرض بحضور كبير لمشجعي السينما وللمعجبين بالياس وزينة.
(نسوان.. ليش لأ) كتابة يوسف سليمان، إخراج سام إندراوس، إنتاج (جارودي ميديا) و(آي شوت)، توزيعECS، والموسيقى التصويريّة لكارينا عيد، التي أبدعت في تأليف موسيقى العمل وأضفت عليه رونقاً خاصاً، إضافة إلى تلحينها وأدائها أغنية الفيلم (ليش لأ) التي ما تزال تلاقي نجاحاً كبيراً. لعب دور البطولة فيه كل من الياس الزايك، زينة مكي، لارا رين، ندى أبو فرحات، ليليان نمري، أنطوانيت عقيقي، ميشال أبو سليمان، سينتيا كرم وجوزيف عازوري

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: