عالم المنوعات

(الجمهور يحاصر نجوم (نسوان

منذ بدء عرض فيلم (نسوان) في صالات السينما اللبنانية، يقوم نجوم العمل والقيّمين عليه بجولات على الصالات لمشاركة الجمهور مشاهدة العروض، حيث انتقل فريق العمل بين Vox Cinemas في مجمّع الـCity Center والـCinema City في الـ City Mall، يومي السبت والأحد.
في كل مكان قصده النجوم، كان الاستقبال مُلفتاً للأنظار، فكان يتحلق حولهم المعجبون ممن شاهدوا الفيلم أو الذين قدموا خصيصاً لمشاهدته، ويتصورون معهم ويتناقشون وإياهم في العمل وفي أدوارهم، في ظل أجواء مفعمة بالدعم والحب والمساندة، ما خلق أجواءاً إيجابية، في مواجهة لغة اللا أمن واللا إستقرار التي يحاول كثيرون تعميمها في لبنان.
الملفت أنّ الفيلم يشهد إقبالاً كبيراً، وأنّ أرقام شباك التذاكر تدعو للتفاؤل، وتؤكد نجاح الفيلم في انطلاقته، فالكل يثني على العمل، والضحك هو سيد الأجواء في الصالات.
الياس الزايك، زينة مكي، ميشال أبو سليمان، بونيتا سعادة وجوزيف عازوري مع كاتب الفيلم يوسف سليمان، ومخرجه سام إندراوس، المنتج حسن جابر والفنانة كارينا عيد التي غنّت أغنية العمل التي حققت انتشاراً كبيراً (ليش لأ)، وأعدت الموسيقى التصويرية له، لامسوا تفاعل الناس مع الفيلم والإقبال الكبير عليه منذ أول يوم له في الصالات.
نذكر أنّ فيلم (نسوان) أنتجته شركتيّ (جارودي ميديا) و(أي شوت)، كتبه يوسف سليمان وأخرجه سام إندراوس، وزعته شركة ECS، ولعب دور البطولة فيه كل من الياس الزايك، زينة مكي، لارا رين، ندى أبو فرحات، ليليان نمري، أنطوانيت عقيقي، ميشال أبو سليمان، سينتيا كرم وجوزيف عازوري.

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: