عالم الفن

Dancing With The Stars مفاجأت و استعراضات فريدة على مسرح

استحقّت ميريام فارس لقب ملكة جمال الإستعراض

 

إيلي اسطفان الأول في ماراتون الرقص

 بريجيت ياغي انتهى مشوارها مع الـPasoDoble

دانييلا رحمة كسَرَت الـscore مع أربع عشرات

نمر سعادة تجاوز إصابته وهزّ خصره على أغنية عمرو دياب

مايا نعمة وكارول سماحة رقصتا الـchacha بعيداً عن المرتبة الأولى

نجحت النجمة ميريام فارس, ضيفة السهرة العاشرة من Dancing with the Stars في استحقاق لقبها كملكة للإستعراض, إذ أنّها خطفت الأنفاس باللوحات الإستعراضية الثلاث التي قدّمتها تحت جناحَيْ هذا البرنامج الذي حجز مكانة ثابتة له في قلوب المشاهدين.

وكانت افتتحت ميريام السهرة بميدليه مؤلّفة من 3 أغنيات: خلّاني, اتلاح وارتاح. وعلى أنغام موسيقاها, رقصت الخليجي, المغربي والعراقي, لتتحدّى نفسها وترقص في منتصف السهرة, وللمرّة الأولى في حياتها الـRumba على أغنيتها ( أنا مش أنانية), ولتكسر كل المقاييس بلوحة الـSamba التي نقلتنا بكل ما فيها إلى أجواء كارنفال الريو دي جانيرو على أغنية ( ناديني).

وفي دائرة الخطر, وقفت النجمة بريجيت ياغي في مواجهة نجم كرة السلّة إيلي اسطفان الذي تمكّن من التغلّب عليها بنسبة تصويت مرتفعة لصالحه بلغت  74%.

ورغم أنّ إيلي اسطفان بذل كل مجهود في رقصة الـjive على أغنية do u love  me, ورغم علاماته الأدنى بين زملائه, إلا أنّه تفوّق عليهم جميعهم في ماراتون الرقص, حيث قدّم أداءً مبهراً وقلب أجواء الماراتون رأساً على عقب, واستحقّ المرتبة الأولى.

أما النجمة بريجيت فكانت رقصت للمرّة الأخيرة الـPasodoble على أغنية مادونا الشهيرة Hung up, دون أن تنجح في  إبهار أعضاء لجنة التحكيم, الذين اعتبروا أنّها أخفقت في تقديم القوّة المطلوبة للرقصة.

 

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: