عالم الفن

ماغي بو غصن وجمال سنان ضيفا داليا داغر

أطل المنتج وصاحب شركة Eagle Films جمال سنان وزوجته النجمة ماغي بو غصن في حلقة جديدة ومميزة من برنامج (عا سطوح بيروت) مع الإعلامية داليا داغر عبر شاشة الـ OTV اللبنانية، مساء الإثنين الماضي، وتحدثا عن فيلم Bebe الذي يحقق أرقاماً قياسية في نسبة الإقبال على مشاهدته، متخطياً كل الأفلام اللبنانية التي صدرت العام الماضي في الصالات اللبنانية.
ماغي بو غصن حكت خلال الحلقة عن الفيلم ونجاحه الباهر وعن حفلات الافتتاح التي جرت في بيروت، دبي والأردن والتفاعل الكبير الذي شهدته من قبل المعجبين اللبنانيين والعرب اتجاه دورها والفيلم عموماً، وذكرت أنّ الفيلم تخطى في نسبة مشاهدته الـ125 ألف مشاهد، وحكت عن رغبة اللبناني في الانتصار للصناعة اللبنانية، حيث حضر أكثر من 800 شخص حفل إطلاق الفيلم في بيروت، في اليوم نفسه الذي وقع فيه الانفجار المؤلم بجانب السفارة الإيرانية. كما حكت عن مشاركتها في حملة One Lebanon مع عدد كبير من النجوم، وعن تحضيرهم لحفل إنساني ضخم في الأول من شباط- فبراير المقبل.
أما الأستاذ جمال سنان، فتحدث عن التطور الكبير الذي شهده سوق السينما اللبنانية، وعن النجاحات التي يحققها، بفضل ثقة المنتج اللبناني وحرصه على تقديم أعمال لبنانية بمستوى عال. وتابع الأستاذ جمال يتحدث عن فيلمين من بطولة ماغي، أحدهما إنتاج لبناني- مصري مشترك، والثاني لبناني- لبناني.
وفي سياق منفصل تحدث الأستاذ جمال عن دعمه للجمعيات التي تأوي أطفال الشوارع، وقال إنه لا يساعدهم في الطرقات لأن عصابات كبيرة تقف خلفهم لجني الأموال.
خلال الحلقة غنت ماغي (ساكن السما بيسمع) وأهدتها لروح كل طفل توفي بسبب مرض السرطان، و(عبدو حابب غندورة) مع المايسترو عبدو منذر الذي حلّ ضيفاً على الحلقة نفسها. وذكرت الحملة التي تقوم بها مع الممثلين وسام صباغ وجان دكاش لجمع التبرعات لصالح جمعية Kids First المعنية بأطفال السرطان، بعنوان (من القلب للقلب) وهي حملة تُقام للسنة الثانية. وأعلنت ماغي أنها تختار فريال كريم لتجسد دورها، إن طرح عليها أداء دور سيرة ذاتية، وحكت عن تشجيع زوجها الأستاذ جمال سنان الكبير لها، وعن أولادها الذين وضعتهم على رأس قائمة أولوياتها

About the author

Maryline

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: